خدمة العملاء القائمة على الائتمان أولا.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجات

سكومي شاكر الشاشة

شهادة
نوعية جيدة براندت شاكر شاشات للمبيعات
نوعية جيدة براندت شاكر شاشات للمبيعات
ابن دردش الآن

سكومي شاكر الشاشة

(24)
الصين جهاز حفر الزيت سكومي شاكر سكرين في نظام التحكم في المواد الصلبة 1175 × 610 مم مصنع

جهاز حفر الزيت سكومي شاكر سكرين في نظام التحكم في المواد الصلبة 1175 × 610 مم

منصة حفر آبار النفط Scomi Shaker Screen في نظام التحكم في المواد الصلبة 1. الوصف منصة حفر آبار النفط Scomi Shaker Screen في نظام التحكم في المواد الصلبة الشاشة المسببة للشاشة هي شاشة شاكر حجري شائع تستخدم في فح... Read More
2020-01-03 11:40:21
الصين Scomi بريما شاكر شبكة الشاشة لتصفية النفط أو نظام التحكم الصلبة مصنع

Scomi بريما شاكر شبكة الشاشة لتصفية النفط أو نظام التحكم الصلبة

فلتر الزيت Scomi Prima Scomi Shaker Screen لنظام التحكم الصلب 1. الوصف: لقد تم تصنيع لوحات شاشة المنتجات هذه بطبقتين أو ثلاث طبقات من القماش الفولاذي المقاوم للصدأ 304 أو 316 مع لوحة دعم فولاذية وإطار فولاذي مع... Read More
2019-11-07 14:18:49
الصين شاشة Scomi Shale Shaker لاستبدال معدات النفط والغاز مصنع

شاشة Scomi Shale Shaker لاستبدال معدات النفط والغاز

معدات النفط والغاز الشاشة شاكر شاكر مع حياة العمل الطويلة 1. الوصف: مصنوعة من طبقتين أو ثلاث طبقات من القماش الفولاذي المقاوم للصدأ 304 أو 316 مع صفيحة دعم فولاذية وإطار فولاذي معًا. بسبب اختلاف حجم الشبكة وحجم ... Read More
2019-08-30 15:54:37
الصين شاشة Scomi Shaker لاستبدال النفط والغاز للتحكم في سوائل الحفر مصنع

شاشة Scomi Shaker لاستبدال النفط والغاز للتحكم في سوائل الحفر

شاشة Scomi Shaker لاستبدال النفط والغاز للتحكم في سوائل الحفر 1. الوصف إطار XH للفولاذ يستخدم عادةً شاكر شاشة تهتز البترول ، مصنوع من دعامة إطار فولاذي وثلاث طبقات من القماش غير القابل للصدأ. الإطار هو قسم صندو... Read More
2019-08-21 11:53:16
الصين استبدال سكومي الصخر الزيتي شاشة شاكر للنفط والغاز المعدات مصنع

استبدال سكومي الصخر الزيتي شاشة شاكر للنفط والغاز المعدات

معدات النفط والغاز الشاشة شاكر شاكر مع حياة العمل الطويلة 1. الوصف: مصنوعة من طبقتين أو ثلاث طبقات من القماش الفولاذي المقاوم للصدأ 304 أو 316 مع صفيحة دعم من الصلب وإطار من الصلب معًا. بسبب اختلاف حجم الشبكة و... Read More
2019-04-15 10:25:07
الصين سكومي الصخر الزيتي شاشة شاكر / شاكر تهتز الشاشة لآلة الطين منفصلة مصنع

سكومي الصخر الزيتي شاشة شاكر / شاكر تهتز الشاشة لآلة الطين منفصلة

Scomi Shale Shaker Screen / شاكر تهتز الشاشة لآلة منفصلة الطين 1 الوصف: تستخدم شاشات Shale Shaker تصميمًا متطورًا للإطار ومجموعات شبكية فريدة لفصل المواد الصلبة المحفورة الضارة عن مائع الحفر. الإطار الصلب عالي ... Read More
2019-04-15 09:48:40
الصين منفصل سوليد تحكم سكومي شاكر شاشة مع إطار فولاذي ل شايل شاكر مصنع

منفصل سوليد تحكم سكومي شاكر شاشة مع إطار فولاذي ل شايل شاكر

شاشة منفصلة الصلبة التحكم شاكر شاكر مع الإطار الصلب لشيل شاكر 1 الوصف: 1. طبقات مختلفة مع كثافة مختلفة. لترتيب هذه الطبقات بشكل معقول ودقيق ، سيصبح تأثير الفحص أكثر وأفضل. 2. high قوة الإطار ، متعددة الأضلاع وا... Read More
2019-02-19 15:45:13
الصين فلتر الزيت سكومي بريما سكومي شاكر شاشة لنظام التحكم الصلب مصنع

فلتر الزيت سكومي بريما سكومي شاكر شاشة لنظام التحكم الصلب

فلتر الزيت شاشة Scomi Prima Scomi Shaker لنظام التحكم الصلب 1. الوصف: يتم تصنيع ألواح شاشات المنتجات هذه مع طبقتين أو ثلاث طبقات من القماش السلكي الفولاذي 304 أو 316 مع لوح دعم فولاذي وإطار فولاذي معاً. عادةً م... Read More
2018-11-15 17:13:46
الصين معدات النفط Fileld Scomi بريما الجيل الثالث 3G / 4G / 5G شاشة Scomi شاكر ل Desander مصنع

معدات النفط Fileld Scomi بريما الجيل الثالث 3G / 4G / 5G شاشة Scomi شاكر ل Desander

معدات النفط Fileld Scomi بريما الجيل الثالث 3G / 4G / 5G شاشة Scomi شاكر ل Desander 1. الوصف: يتم تطبيق شاشة شاكر في الغالب على هزازات السجيل مع معدات ربط إسفين. تعتمد إطارات الشاشة على أنبوب فولاذي مربع عالي ا... Read More
2018-08-15 16:58:52
الصين تهتز الشاشة سكومي شاكر الشاشة لصناعة النفط الحفر مصنع

تهتز الشاشة سكومي شاكر الشاشة لصناعة النفط الحفر

تهتز الشاشة شاشة Scomi شاكر لصناعة التنقيب عن النفط 1. الوصف: تعد شاشات السقائف الصخرية جزءًا من معدات الحفر المستخدمة في العديد من الصناعات ، مثل تنظيف الفحم ، والتعدين ، والتنقيب عن النفط والغاز. تعتبر هذه ال... Read More
2018-08-15 16:52:40
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|
طلب اقتباس

| خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة شاشة شاكر شاكر المزود. © 2017 - 2020 shale-shakerscreen.com. All Rights Reserved.

Credit-based, Customer Service First.

Home Products

Scomi Shaker Screen

I'm Online Chat Now
Certification
China Anping County Xinghuo Metal Mesh Factory certification
China Anping County Xinghuo Metal Mesh Factory certification

Scomi Shaker Screen

(24)
China Oil Drilling Rig Scomi Shaker Screen In Solids Control System 1175 X 610 mm factory

Oil Drilling Rig Scomi Shaker Screen In Solids Control System 1175 X 610 mm

Oil drilling rig Scomi Shaker Screen in solids control system 1: Description Oil drilling rig Scomi Shaker Screen in solids control system Pretensioned screen is a popular motion shale shaker screen used in oil ... Read More Get Best Price
2020-01-03 11:40:21
China Scomi Prima Shaker Screen Mesh For Oil Filter Or Solid Control System factory

Scomi Prima Shaker Screen Mesh For Oil Filter Or Solid Control System

Oil Filter Scomi Prima Scomi Shaker Screen for Solid Control System 1. Description: These products screen panels are constructed with two or three 304 or 316 stainless steel wire cloth layers with a steel ... Read More Get Best Price
2019-11-07 14:18:49
China Replacement Scomi Shale Shaker Screen For Oil And Gas Equipment factory

Replacement Scomi Shale Shaker Screen For Oil And Gas Equipment

Oil and Gas Equipment Scomi Shaker Screen with Long Working Life 1. Description: Constructed with two or three 304 or 316 stainless steel wire cloth layers with a steel backing plate and steel frame combined ... Read More Get Best Price
2019-08-30 15:54:37
China Oil and Gas Replacement Scomi Shaker Screen for Drilling Fluids Solids Control factory

Oil and Gas Replacement Scomi Shaker Screen for Drilling Fluids Solids Control

Oil and Gas Replacement Scomi Shaker Screen for Drilling Fluids Solids Control 1: Description XH steel frame Shaker Screen is commonly used petroleum vibrating screen, made of steel frame support and 2-3-layers ... Read More Get Best Price
2019-08-21 11:53:16
China Replacement Scomi Shale Shaker Screen For Oil And Gas Equipment factory

Replacement Scomi Shale Shaker Screen For Oil And Gas Equipment

Oil and Gas Equipment Scomi Shaker Screen with Long Working Life 1. Description: Constructed with two or three 304 or 316 stainless steel wire cloth layers with a steel backing plate and steel frame combined ... Read More Get Best Price
2019-04-15 10:25:07
China Scomi Shale Shaker Screen /Shaker Vibrating Screen For Mud Separate Machine factory

Scomi Shale Shaker Screen /Shaker Vibrating Screen For Mud Separate Machine

Scomi Shale Shaker Screen /Shaker Vibrating Screen For Mud Separate Machine 1 Description: Shale Shaker Screens utilize an advanced frame design and unique mesh combinations to effectively and efficiently ... Read More Get Best Price
2019-04-15 09:48:40
China Separate Solid Control Scomi Shaker Screen With Steel Frame For Shale Shaker factory

Separate Solid Control Scomi Shaker Screen With Steel Frame For Shale Shaker

Separate Solid Control Scomi Shaker Screen With Steel Frame For Shale Shaker 1 Description: 1. Different layers with different density. To arrange these layers reasonably and exactly, the screening effect will ... Read More Get Best Price
2019-02-19 15:45:13
China Oil Filter Scomi Prima Scomi Shaker Screen for Solid Control System factory

Oil Filter Scomi Prima Scomi Shaker Screen for Solid Control System

Oil Filter Scomi Prima Scomi Shaker Screen for Solid Control System 1. Description: These products screen panels are constructed with two or three 304 or 316 stainless steel wire cloth layers with a steel ... Read More Get Best Price
2018-11-15 17:13:46
China Oil Fileld Equipments Scomi Prima 3G / 4G / 5G Scomi Shaker Screen for Desander factory

Oil Fileld Equipments Scomi Prima 3G / 4G / 5G Scomi Shaker Screen for Desander

Oil Fileld Equipments Scomi Prima 3G / 4G / 5G Scomi Shaker Screen for Desander 1. Description: Shaker screen are mostly applied to the shale shakers with wedge fastening equipment. The screen frames adopt that ... Read More Get Best Price
2018-08-15 16:58:52
China Vibrating Screen Scomi Shaker Screen for Oil Drilling Industry factory

Vibrating Screen Scomi Shaker Screen for Oil Drilling Industry

Vibrating Screen Scomi Shaker Screen for Oil Drilling Industry 1. Description: Shale shaker screens are a part of drilling equipment used in many industries, such as coal cleaning, mining, oil and gas drilling. ... Read More Get Best Price
2018-08-15 16:52:40
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|
Request A Quote
Privacy Policy China Good Quality Shale Shaker Screen Supplier. © 2017 - 2021 shale-shakerscreen.com. All Rights Reserved.